منتديات ون بيس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

شكرآ لكمـ،

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
(("كايدو"))
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 1398
المزاج :
الهواية :
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الخميس نوفمبر 04, 2010 4:45 pm


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حياكم الله مشرفي وأعضاء منتديات ون بيس

أقدم لكم تقرير عن قبضة النار أيس أحد الشخصيات المحبوبة في ون بيس ،والذي أحدث ضجة وجلبة كبيرة في الأسبوعين الماضيين بسبب موته ،الحدث الذي أكيد غير كل مجريات ون بيس .

أترككم مع التقرير متمنيا أن ينال إعجابكم لوفي


بورتجاس دي ايس




بورتجاس دي أيس الأخ الوحيد لـ مونكي دي لوفي ،وإبن ملك القراصنة جولد روجر وزوجته بوتجاس دي روج ،حفيد مونكي دي غارب بالتبني .وإبن إدواردو نويغيت [ اللحية البيضاء ] بالتبني أيضا .

أيس كان هو سبب إقتحام مونكي دي لوفي لـ أمبل داون وأيضا هو سبب قيام معركة القرن بين حكومة العالم أقوى منظمة في العالم وقراصنة اللحية البيضاء أقوى طاقم وأقوى يونكو في العالم إضافة لـ حلفائه .


الإسم بالعربية : بورتجاس دي أيس

أول ظهور له : الفصل 154

الإنتماء : فرقة السرعة بـ قراصنة اللحية البيضاء

المنصب : قائد الفرقة الثانية من أسطول قراصنة اللحية البيضاء

لقبه : قبضة النار أيس (Hikobushi No Ēsu)

فاكهة الشيطان : ميرا ميرا نو مي [صـوت الالتهـاب ، النـار] لوغيا


سر عائلته

بورتجاس دي أيس كان من بين أسرار ون بيس ،فكيف بـأخيه إسمه مونكي دي لوفي وإسم جده مونكي دي جارب ،وإسمه هو بورتجاس ،الكل ظن أن أيس أخ حقيقي لـ لوفي وحفيد لـ جارب وبالتالي كان إبن لـ دراغون .

أيس :[ لقد أخذت إسم "بورتجاس" من أمي التي أدين لها بالكثير...أنا لا أكثرت بنصف دمائي التي أتت من جهة أبي عديم النفع ...]

وترسخ هذا الإعتقاد أكثر بعد الفصل 525 حيث إعتقد الجميع أن أيس يكره دراغون ،ولـ شدة كرهه له قام بأخذ إسم أمه .الصاعقة الكبرى والمفاجئة الغير متوقعة بتاتا كانت على لسان زعيم الأدميرالات البوذا سينجوكو ،الذي أخبر الجميع أن بورتجاس دي أيس هو إبن أخطر مجرم في التاريخ ملك القراصنة جولد روجر مذهل العالم بأجمعه حين سمعوا أن دماء روجر ما زالت حية وأن إبنه هو قبضة النار أيس قائد الفرقة الثانية من قراصنة اللحية البيضاء .

أيس : [ لا يهمني إن كنا نعرف الحقيقة أم لا ...الحقيقة هي أنا ولوفي تجري في دمائنا دماء أكبر مجرم في العالم ...فكيف نصبح من البحرية ؟!! ]

هذا الخبر لم يكن عاديا فالجميع ظن أن عائلة روجر تمت إبادتها فيما أن الحقيقة هي تضحية بورتجاس دي روج التي قامت بإبقاء أيس في بطنها قرابة الـ 20 شهر وتنجبه بعد ذلك ويقوم جارب برعايته وحمايته حتى يكبر .



روجر : [ طفل الذي لم يولد ...لا ذنب له جارب !!! إعتني به لـ أجلي ...]



طفولته


برتجاس دي أيس مر بـ طفولة صعبة جدا ، فقد عانى كثيرا بسبب إسم أبيه ،فالكل كانوا يكرهون جولد روجر الذي كل ما ذكر إسمه ينهال عليه الجميع بأقبح الصفات والشتائم ،وطبعا أيس لم يكن يتقبل هذا الأمر بتاتا وكان أين ما ذهب يسبب الفوضى ويقوم بضرب كل من سولت له نفسه التحدث عن روجر ،طبعا هذا سبب الكثير من المشاكل لـ دادن وجارب وأيضا جعل أيس في عزلة وشيئا بعد شيء أصبح يكره إسم أبيه وأصبح يكره أبوه .

أيس : [ جدي !! أتعتقد أني أستحق أن أولد في هذا العالم ... ؟!]

الوحيد الذي كان يلجئ له للهروب من هذا هو لوفي الذي كان يعتبره أخوه الأكثر من حقيقي ،ولوفي نفسه وجد في أيس الحنان الذي إفقده من الكل حتى من جده ،طبعا لا ننسى دادن الذي كان يرعى إبني أخطر مجرمين في العالم .

أيس : [ جدي !! لديك حفيد ؟ أليس كذلك ؟ أهو سعيد ؟!]

جارب : [ أوهه لوفي ؟ أعتقد أنه يتبع الطريق الصحيح .]

علاقته مع لوفي

لوفي كان يعاني الأمرين من جده جارب ،خصوصا بعد أن إلتقى بشانكس وقرر بعد ذلك أن يصبح ملك القراصنة ، جارب لم يتقبل ذلك بتاتا وكان حلمه أن يصبح لوفي وأيس جنديين في المارين لذلك كان جارب دائما التوبيخ لـ لوفي وكانت [ضربة الحب ] الأكلة المفضلة لـ لوفي وأيس الوحيد الذي كان يقف لجده جارب ويدافع عن لوفي .

أيس : [ منذ اللحظة أصبحت أخي ...]

أيس هو الأخ الوحيد في العالم لـ لوفي ولوفي ضحى بحياته من أجل أيس ولكن أيس رغم ذلك رفض هذه التضحية فرغم أنه على بعد سنتمترات من الموت كان قلقه على لوفي أكبر من قلقه على نفسه ،وهذا ما يفسر طبيعة العلاقة التي كانت تجمع بين مونكي دي لوفي وبورتجاس دي أيس .

لوفي :[ إذا لم أقاتل وأنقد أيس ...فسأتمنى الموت بعد ذلك ]


علاقته مع جارب

جارب إعتبر أيس كفحيد له وكان حلمه أن يصبح هو ولوفي من كبار رجال البحرية ، لكن المصير العادي لـ إبن أي مجرم كان يحتيم على أيس أن يصبح قرصان ،طبعا جارب لم يتقبل هذا وظل يعاتب أيس ولوفي على إختيارهما ،ورغم ذلك ظل حنون عليهما فقد سبق ورفض القبض على لوفي كما أنه تعذب كثيرا طوال حرب البحرية مع اللحية البيضاء ويكفي أنه ترك لوفي يمر لإنقاد أيس.

جارب : [ ذلك الطفل...قرصان من بين كل الأشياء الأخرى...]

ولكن أكاينو ضيع له أي أمل لـ نجاة أيس وكاد جارب أن يقتله لولا تدخل سينجوكو الذي منعه .

جارب :[ أيس !؟ ألم أطلب منك العيش ....؟!]



مغامراته


أبحر أيس نحو الجراندلاين منذ 3 سنوان قبل إبحار لوفي ،وبمجرد دخوله للخط العظيم وتناوله لفاكهة الميرا ميرا نو مي صنع لنفسه إسما كبيرا في عالم القراصنة ،حتى أن حكومة العالم عرضت عليه منصب الشيبوكاي ولكنه رفض .

سينجوكو : [ D ?! من أين جاء هذا الـ D ....؟! ]

أيس إندفع نحو قمة العالم بسرعة جنونية وبمجرد وصوله لنهاية نصف الجراندلاين الأول وضع نصب عينيه رأس اللحية البيضاء كهدف لابد منه .لكن قبل ذلك إلتقى بـ شانكس وشكره على إنقاده لـ لوفي ،شانكس هو الأخر فرح كثيرا لـ رؤيته شخص يذكره بـ لوفي وأقام على شرفه حفلة كبيرة كـ عادة القراصنة المرحين .

شانكس :[ أوهه !! أخ لوفي ....؟!مذهل !!! لم أكن أعلم بأن لديه أخ !! أنا مسرور جدا ...!؟]

وواصل أيس رحلته نحو اللحية البيضاء إلا أن جينبي تعرض له ولم يسمح له بالمرور أكثر ،ودارت بينهم معركة إمتدت لـ 5أيام ولم يستسلم فيها أحد منهما ولكن رغم ذلك تمكن أيس وطاقمه من المرور متجهين نحو أقوى رجل في العالم حاكم البحار إدواردو نويجيت [اللحيه البيضاء]



ايس والقرصان العظيم


بعد معركة أيس وجينبي ،وصل أيس أخيرا لـ هدفه وهو الموبي ديك حيث دعى اللحية البيضاء لقتاله ولكن هذا الأخير إستهزء به ورغم ذلك إستضافه على أعظم سفن العالم وحاول أيس جاهدا قتله بكل الطرق وفي أي وقت فحاول حين كان نائما وحين كان جالسا والنتيجة كانت واضحة ،لم يستطع حتى لمسه .

أيس : [ أظهر نفسك ! أنا هنا ... لأخذ رأسك أيها اللحية البيضاء ]

اللحية البيضاء هو الأخر كان من المعجبين بـ أيس فقد كان متتبع لكل أخباره منذ دخوله لـ جراندلاين وزاد إعجابه به بعد أن رفض منصب الشيبوكاي وزاد إعجابه بل تتضاعف إعجابه به بعد أن جاءه متحديا لا يأبه لا بـ إسم اللحية البيضاء ولا حتى بالأساطير التي تحكى عنه ،لذلك لم يتردد إدواردو بأن يدعوا أيس لـ يكون إبن من أبنائه.

اللحية البيضاء: [إن كنت لا تزال تحمل رغبة القتال في قلبك،فالتأخذ إسمي ولتحله على ظهرك...ولتجعل من غضب البحر يعبر لمحتوى قلبك..!!! فلتكن إبني ?!!] .

أيس تفاجئ بشخص جاء ليأخذ رأسه والأخر يرد عليه بـ عرض قوامه أب هو الأشهر والأقوى في العالم ،قبول ذلك لم يكن سهل بالنسبة لـ شاب يريد أن يصل للقمة بسرعة الضوء ،ولكن تعجب لمعاملة الأب وأبنائه له وفي ما بينهم وإكتشف أن هذا الطاقم ليس مجرد طاقم بل عائلة متكاملة فيما بينها .

أيس :[ لماذا تنادونه بأبي ..؟]
ماركو :[ لأنه ينادينا بأبنائي...!]

هكذا إكتشف أيس أن هناك رجل عظيم في ذلك العالم الموحش،رجل لم يهتم حتى بأب أيس الذي كان أكبر منافس له بل أنه لم يعطي لذلك قيمة حتى والأكثر من ذلك جعل أيس قائد فرقته الثانية .لذلك كرس أيس حياته لخدمة هذا الرجل وكان حلمه أن يجعل منه الملك رغم أنه فعلا هو ملك ولكن غير متوج .


البحث عن مارشال دي تيتش


مارشال دي تيتش الملقب بـ اللحية السوداء أحد قراصنة اللحية البيضاء ،وبالضبط تابع للقسم الثاني الذي كان قائده أيس ،تيتش كان على سفينة إدواردو لـ أكثر من 20 سنة محاولا البحث عن فاكهة اليامي يامي أخطر فواكه العالم ،حتى وجدها زميله في السفينة قائد الفرقة الرابعة تاتش ،قانون السفينة يقول أن من وجد الفاكهة يأكلها لذلك تيتش لم يجد حل سوى قتل تاتش والهرب .

بعد أن قتل تيتش تاتش وهرب ،أصر أيس على اللحاق به وقتله وبالتالي يحافظ على إسم اللحية البيضاء كما هو ،لكن إدواردو وماركو حاولوا منعه [ لأنهم كانوا يعرفون تيتش حق المعرفة ] ولكن أيس صمم على اللحاق به .

اللحية البيضاء : [ أيس...هذا يكفي هذه المرة...ينتابني شعور سيء حيال هذا الأمر ]

أيس : [ أنا لا أستطيع الجلوس فقط...في حين أن إسم أبي مهدد بالضياع... سأتعامل مع الأمر بنفسي ]

وفي طريقه للبحث عن تيتش تقابل أيس مع مونكي دي لوفي وأنقده من قبضة سموكر وبقي معه لمدة تعرف فيها جيدا على طاقم قبعة القش وبعد ذلك رحل عنهم مكملا بحثه عن تيتش وتاركا لوفي يتجه للمحاربة كروكودايل .أيس إلتقى في طريقه أيضا المهرج باجي الذي تفاجئة بشخص في سفينته يريد مساعدته في إيجاد لوفي ،طبعا باجي في الأول فكر في قتل أيس خصوصا أن أيس كعادته نام في وسط الأكل ،ولكن سرعان ما رأى علامة قراصنة اللحية البيضاء على ظهره حتى إرتعدت فرأى ايس باجي وكل من في السفينة ، بعد ذلك وكعادة باجي رحب بضيفه الكبير وأقاموا إحتفالا كبيرا لذلك باجي إعتبر أيس من أصدقائه ليصدم بعد أن عرف أن أيس لم يكن سوى أخ لوفي .



ا
يسvsتيتش


بعد مدة من الزمن وبعد أحداث إنيس لوبي ،وبالضبط في أحد جزر الجراندلاين وجد أيس ضالته ووجد صديقه مارشال دي تيتش هذا الأخير كان عازم على اللحاق بـ لوفي والقبض عليه خصوصا أنه كان قريب من الويتر7 [الجزيرة التي كان متواجد بها لوفي ] ،ولكن أيس بعد سماعه لما يخطط له تيتش زاد إصراره على القضاء عليه ،تيتش لم يتفاجئ كثيرا بظهور أيس ،بل أنه دعاه لينظم إليه .

أيس : [ لن أدعك تضع أصبعا عليه !؟ ذلك أخي الأصغر...]

قبضة النار أيس كان موقفه من تيتش واضح فهو لا يستحق أن يناديه بـ [ أيس تايتشو] ولا يستحق حتى أن يكون ناكاما معه ،تدخل أعضاء طاقم تيتش في القتال إلا أن تيتش أمرهم بالإنسحاب وعدم التدخل فيه لأنه في مستوى مختلف كليا عنهم .


بدأ القتال الحقيقي وإستعرض في البداية تيتش قوة فاكهته لكن ذلك لم يؤثر أبدا في معنويات أيس بل ظل يسخر منه إلى أن بدأت المعركة الحقيقية حينها أيس تعذب كثيرا من وقوة جاذبية تيتش ولكن هذا لم يجعله يستسلم بل واصل القتال وعذب مارشال دي تيتش حتى أنه حاز على إعتراف طاقم تيتش .

فــان اوج :[فعلا هذه هي القوة الحقيقية لـ قائدة الفرقة الثانية من قراصنة اللحية البيضاء]

بعد أن وصلا كل من تيتش وأيس لـ حدوده إستعمل كل منهما أقوى تقنياته لتتشكل على شكل كرتين ضخمتين من النار والظلام وينتصر بعد ذلك الظلام على النار .



انقاذ ايس


معركة الأمبل داون


بعد أن سلم تيتش أيس لقوات البحرية ،وضع في المستوى السادس وأعتبر كأخطر وأهم سجين ،لكن ورغم التحصينات الكبيرة للأمبل داون إلى أن لوفي تمكن من إختراقه بمساعدة الشيبوكاي الملكي إمبراطورة القراصنة بوا هانكوك ،وبدأ لوفي في معركة الموت إلا أن أيس لم يفرح كثيرا بهذا الأمر بعدما أخبرته به هانكوك ،حيث أن قلقه على حياة أخيه أكبر بكثيرمن قلقه على نفسه .
إمتدت معركة الأمبل داون كثيرا إلا أن لوفي لم يصل لـ أيس في الوقت المناسب حيث أن أيس كان قد رحل قبل هنيهة فقط من وصول لوفي والثوري إيفانكوف للمستوى السادس .

هانكوك : [ لقد كان خائفا من أن تغضب منه ...!! ]

معركة القرن
هكذا وصفها إيتشيرو أودا ،معركة البحرية ضد أقوى رجل في العالم وأقوى يونكو إدواردو نويغيت الذي نسي وتناسى مرضه وآلامه وتحرك نحو مقر البحرية الرئيسي [المارين فورد] ليحرر إبنه المحبوب أيس ،طبعا البحارية كانت أستعدت لهذه الحرب خير إستعداد حيث إستدعت ما يقارب من 100 ألف جندي من خيرة المقاتلين يتقدمهم الأدميرال الرئيسي البوذا سينجوكو وأسطورة البحرية وجد أيس مونكي دي جارب وأيضا الأدميرالات الثلاث ونوابهم .

إبتدأت المعركة بمناوشات بين القوى العظمى للطرفين إلا أن خيانة سكواردو وطعنه لـ إدواردو غيرت مجريات المعركة كليا ،فتلك الطعنة من جهة جعلت حاكم البحار يدخل فعليا لساحة المعركة إلا أنها أثرت فيه كثيرا ، وبسبب تلك الخيانة بدأ القراصنة يتساقطون الواحد تلو الأخر ، فيما كان صديقنا لوفي يتلقى الضربات من الأدميرال كيزارو [هذا بعد دخوله للمعركة هو والثوري إيفانكوف وجنبي وكروكرودايل وباجي وبقية الأوكاما والمهرجين ] .

لم تطل القصة كثيرا حتى أن سقط لوفي وبعده سقط ماركو قائد الفرقة الأولى وبعده جوز وسرعان ما فقد الكل الأمل بإنقاد أيس ، إلا أن إطلاق لوفي لـ هاوشوكو [ الهاكي الملكي ] قلب الطاولة على البحرية ،وبدأ يخترق الصفوف تلوى الأخرى وزاد دعم قراصنة اللحية البيضاء له ودعم جينبي وإيفانكوف وحتى كروكودايل ومستر 1.

اللحية البيضاء :[ هيا إذهب أيها الفتى...! بما أنك أنت الأخر لديك إرادت الـ " دي " تجري في عروقك فأرنا الذي ينتظرنا في نهاية هذه الحقبة !!! ]

ليصل بعد ذلك لوفي للمنصنة بعد أن صنع له الثوري إنوزوما جسر كاد أن يحطمه جارب الذي فعلا أسقط الجسر ولكن سقط هو الأخر معه بعد أن تلقى ضربة من حفيده كانت بمثابة الأمل لـ إنقاد حفيده الأخر ،وصل للوفي لـ المنصة ومعه المفاتيح التي تلقاها من هانكوك ،ولكن الأدميرال كيزارو قام بتكسيرهم وتفاجئ الكل بـ وجود مستر 3 بجانب لوفي ليفك الأصداف التي كبلت كثيرا أيس وكبلت جميع من يحبونه .




موت ايس


بعد كل معاناة معركة تيتش والدخول للأمبل داون وكذلك ترقب الموت وإنتظار المخلص وأمل النجاة خرج أيس للحياة محاولا أن يستغلها جيدا ويتمتع بها أخيرا بعد أن إكتشف أن وجوده في الحياة بحد ذاته ليس خطأ.

إلا أن كلمات وهمسات مسموة من الأدميرال أكاينو إستفزت أيس بسرعة وجعلته يغضب ،فالمشكلة لم تكن في تلك الكلمات بل المشكلة كانت هي أن تلك الكلمات تمس بأب أيس ،الأب الذي رغم أنه لم يكن بالحقيقي إلا أنه في الحقيقة كان أكثر من الحقيقي وربما أحسن من الحقيقي .

اللحية البيضاء :[ لست بحاجة لخطاب مطول يخرج من فاهك...ولكن أخبرني أمرا يا أيس !؟..هل أنت راض عني ....كـ أب لك ؟!]

أكاينو لم يكن هدفه إكمال الحوار بل أنه بادر للهجوم على لوفي الذي لم يستطع حتى الحركة ،كيف يستطيع وهو لمدة سبعة أيام في القتالات ومعاناة فراق الرفاق والقلق على الأخ والوصول لحدود الموت والحزن على الصديق ومن ثم التعذب حتى وصل به الأمر للمواجهة الجد وبعد ذلك الفرحة التي لم تعمر كثيرا بتحرير الأخ .

أيس : [ لو لم يكن لي أخ مثلك...فأعتقد أني لم أكن أرغب في العيش حتى ]

إستغل أكاينو هذا الموقف وحاول الغدر بـ لوفي إلا أن أيس لم يتردد ولو لـ لحظة ولو لـ جزء من الثانية في التضحية في سبيل أخيه الأصغر ، لـ يسقط أس في لحظات إختلطت فيها المشاعر مع الأحاسيس وولدت لدى أيس إحساس بالتحسر على ضياع مجهود الأخ وفرح على وجود الأحبة وندم على التخلف عن يوم حلم لوفي وفرحة لـوجوده ووجود كل من أحبه بصدق .

أيس : [ إن كنت سأندم فـ سأندم على عدم كوني شاهدا عليك في اليوم الذي ستحقق فيه حلمك ...]

هكذا إنتهت قصة شخص خرج للنور وهو مكروه وعاش وهو مكروه ولكن مات وهو محبوب .

Portgas D Ace

أيس : [ أبي !!...رفاقي !!...وأنت أيضا يا لوفي...حتى وإن كنت في حياتي كلها مجرد أحمق لا فائدة ترجى منه...حتى وإن كانت عروقي تجري فيها دماء شيطان...لم تتوقفوا ولو لـ لحظة عن حبي!! شكرا جزيلا لكم !! ]




معارك ايس


أيس ضد لوفي [ كل كانت تنتهي لصالح أيس ]

أيس ضد جينبي [إمتدت 5 أيام دون أن يفوز أحدهما ]

أيس ضد اللحية البيضاء [ لم يستطع أيس حتى لمسه ]

أيس ضد سموكر [ إنتهت بدون غالب أو مغلوب ]

أيس ضد بروكس ووركس [ إبادة أكثر من خمس سفن من طرف أيس ]

أيس ضد تيتش [ فوز تيتش ]

أيس ضد أكاينو [ موت أيس]





عدل سابقا من قبل اللحيه البيضاء في الخميس نوفمبر 04, 2010 11:25 pm عدل 1 مرات
avatar
King One Piece
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 4400
علم؟ـ : السعودية
المزاج :
الهواية :
العمر : 21
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الخميس نوفمبر 04, 2010 4:49 pm
مشكور

يعطيك العافية
جزاك الله خير
avatar
ملك الضلام
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 1079
المزاج :
الهواية :
العمر : 22
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الأحد يناير 30, 2011 1:09 am
مشكووووووور
avatar
البرنس ~
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 453
المزاج :
الهواية :
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الأحد يناير 30, 2011 1:32 am
مشكور على الموضوع
avatar
البرنس ~
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 453
المزاج :
الهواية :
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الأحد يناير 30, 2011 1:34 am
وتقبل موروري
avatar
.One Piece.
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 4676
المزاج :
الهواية :
العمر : 21
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الثلاثاء فبراير 01, 2011 11:41 pm
شكراا
avatar
.One Piece.
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 4676
المزاج :
الهواية :
العمر : 21
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الثلاثاء فبراير 01, 2011 11:43 pm
شكراا
avatar
ملاك one piece
قرصان full top
قرصان  full top
انثى
المشاركات : 890
المزاج :
الهواية :
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الأربعاء فبراير 02, 2011 6:13 am
شكراا على الموضوع الرائع الصور احلى ^_^
avatar
.One Piece.
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 4676
المزاج :
الهواية :
العمر : 21
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: اضخم واكبر تقرير عن قبضة النار ايس

في الخميس فبراير 03, 2011 4:26 pm
شكراا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى