منتديات ون بيس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

شكرآ لكمـ،

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
القرصان المطاطي
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 636
علم؟ـ : السعودية
المزاج :
الهواية :
العمر : 20
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رونالدو يسجل هدفين لريآل مدريد ويحصل على بطاقة حمراء

في الإثنين يناير 25, 2010 12:52 pm
تقييم المساهمة: 0% (1)
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رونالدو يسجل هدفين لريال مدريد ويحصل على بطاقة حمراء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كريستيانو رونالدو يحتفل هدفه الأول. تصوير: بيير فيليب ماركو – الفرنسية
مدريد – رويترز

فرض كريستيانو رونالدو نفسه على المباراة التي فاز بها فريقه ريال مدريد 2- صفر على ضيفه ملقة في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس إذ سجل هدفين قبل أن يحصل على بطاقة حمراء في الشوط الثاني. ولم يحرز اللاعب البرتغالي أي هدف منذ منتصف ديسمبر الماضي لكنه نجح في تسجيل هدفين في شباك ملقة قبل نهاية الشوط الأول.
وكان ريال مدريد في طريقه لتحقيق الفوز في الشوط الثاني عندما حاول رونالدو الآفلات من الرقابة اللصيقة لمدافع ملقة باتريك متيليجا. وأثناء صراعه مع المدافع الدنمركي لوح رونالدو بساعده إلى الخلف ليصطدم بوجه متيليجا ويحصل على بطاقة حمراء مباشرة ويلعب ريال مدريد بعشرة لاعبين في اخر 20 دقيقة.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]كريستيانو رونالدو أثناء لكمة للاعب ملقة ميلان ستيبانوف الذي حصل على أثرها بطاقة حمراء. تصوير: بيدرو – الفرنسية

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الاسباني برصيد 49 نقطة من 19 مباراة مع الوصول لنقطة منتصف الموسم بعد فوزه 3 - صفر على مضيفه ريال بلد الوليد يوم السبت. وبعد الفوز قلص ريال مدريد صاحب المركز الثاني الفارق مع برشلونة إلى خمس نقاط وتقدم بفارق خمس نقاط على فالنسيا صاحب المركز الثالث الذي اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه تنيريفي.
ويأتي ريال مايوركا في المركز الرابع برصيد 34 نقطة متقدما بفارق الأهداف على ديبورتيفو كورونا بعدما سجل له بورخا فاليرو هدفا في الدقيقة 80 من ركلة جزاء ليقوده للتعادل 1-1 مع مضيفه اسبانيول. وكان ديبورتيفو فاز 3-1 على ضيفه اتليتيك بيلباو يوم السبت. وباستاد سانتياجو برنابيو حظي رود فان نيستلروي بوداع حار من مشجعي ريال مدريد قبل انطلاق اللقاء بعد انتقال المهاجم الهولندي إلى هامبورج الألماني. وسدد تشابي الونسو لاعب وسط ريال مدريد كرة بالرأس اصطدمت بعارضة مرمى فريقه لكن باستثناء هذه اللعبة كانت جميع الأحداث في منتصف ملعب ملقة.
وعاد جوتي إلى تشكيلة ريال مدريد وعزز اللاعب المخضرم وسط ملعب فريقه وبدأت من عنده لعبة رائعة انتهت عند كاكا الذي أرسل كرة عرضية إلى رونالدو ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 36. وبعد قليل مرر جوتي إلى رونالدو مجددا وأطلق اللاعب البرتغالي تسديدة قوية سكنت شباك جوستافو مونوا حارس ملقة من خارج منطقة الجزاء. وفي تنيريفي واجه فالنسيا صعوبات في تشكيل خطورة على منافسه الذي يحتل المركز الثامن عشر بجدول المسابقة.
وحافظ سيزار حارس فالنسيا على آمال فريقه في اللقاء وعندما أتيحت للفريق الزائر بعض الفرص في المراحل الاخيرة للمباراة لم يجد لاعبوه وسيلة لتخطي عقبة سيرجيو اراجونسيس حارس تنيريفي. ولم يؤت تغيير المدرب بثماره في خيريس وخسر الفريق 2-1 أمام اوساسونا ليظل في المركز 20 والأخير متأخرا عن الفريقين اللذين صعدا معه من دوري الدرجة الثانية العام الماضي وهما ريال سرقسطة وتنيريفي.

????
زائر

رد: رونالدو يسجل هدفين لريآل مدريد ويحصل على بطاقة حمراء

في الأحد مارس 13, 2011 6:30 am
مشكور
avatar
شآنكس
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 1289
علم؟ـ : السعودية
المزاج :
الهواية :
العمر : 20
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: رونالدو يسجل هدفين لريآل مدريد ويحصل على بطاقة حمراء

في الأحد مارس 20, 2011 3:29 pm
~|جزاك الله خيراً|~
~|على الموضوع الأكثر من رائع|~
~|واصل ابداعك|~
~|تقبل مروري وخالص شكري|~
~|صديقكم|~: ~|هكر القلوب|~
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى