منتديات ون بيس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

شكرآ لكمـ،

شاطر
اذهب الى الأسفل
زائر
زائر

إمآراتيون عبر تويتر : لآ لتشفير دوري الخليج العربي ّ!

في الأربعاء أغسطس 14, 2013 12:02 pm
سادت حالة من الاستياء لدى المغردين في الإمارات بعد أن تواردت الأنباء عن صدور قرار لتشفير بعض مباريات دوري الخليج العربي في الإمارات، حيث رأوا أن هذا القرار مجحف بالنسبة لهم، وأن لجنة دوري المحترفين تسرعت في اتخاذ قرار كهذا.


فقد ذكر الإعلامي هيثم الحمادي المذيع في قناة أبوظبي الرياضية أنه لا يعرف من صاحب الفكرة، ولكنه يعتقد أنه إذا تم التشفير فإنه لن يطول، وسيلغى قبل نهاية الدور الأول بعد التأكد من فشله.

فيما قال عارف العواني رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة : “بدلا من التشفير أتمنى أن يتم الاهتمام بالقنوات المحلية العامه أكثر فماوصلت اليه يدعو للحسره..” وأضاف: “وامنية أخرى،، اتمنى ان يتم تشفير البرامج أيضا كجيم اوفر والشوط الثالث”.

ولكن البعض عددا من المغردين ذهبوا إلى أبعد من ذلك حينما ربطوا قرار تشفير الدوري بخسارة قناة إبوظبي الرياضية لحقوق الدوري الإنجليزي، فقد ذكر “سلطان العين” : “الكل يربط #تشفير_دوري_الخليج_العربي بخسارة أبوظبي الرياضه لحقوق الدوري الإنجليزي ، هل القناه هيه من تسير لجنة دوري المحترفين ؟!”.

ورأى محمد بن سويدان أن الغرض من القرار لن ينجح في دفع الجماهير للتواجد في المدرجات حين قال: “لن يضطر المتابع لدورينا على الإشتراك بل ستواجد وبقوة لمتابعة دورينا ولكن ليس عبر المدرجات #فالرابح هنا المقاهي”، كما قال المنهالي 110 : “إن كان البعض لايمتلكون أي حلول لجذب الجماهير فعليهم أن يعطوا الفرصة لغيرهم لا أن يحرموا الكثيرين من متابعة أنديتهم”.

وكان يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم قد قال في وقت سابق أن الغرض من قرار “تشفير” بعض مباريات دوري الخليج العربي هو جذب الجماهير لحضور المباريات والحد من عزوفها عن الملاعب، مشيراً إلى أن نجاح التجربة سيعمم على مباريات البطولة كافة الموسم المقبل.

^^^

الله يعين دورينا
avatar
شمــآلية
قرصان full top
قرصان  full top
انا أحب : .... غـآدة وحشتيني
انثى
المشاركات : 4067
علم؟ـ : السعودية
المزاج :
الهواية :
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: إمآراتيون عبر تويتر : لآ لتشفير دوري الخليج العربي ّ!

في الخميس أغسطس 22, 2013 11:35 pm
مشكور على الموضوع مع اني ما افهم شئ في الكره
زائر
زائر

رد: إمآراتيون عبر تويتر : لآ لتشفير دوري الخليج العربي ّ!

في الجمعة أغسطس 23, 2013 12:41 am
منورة لا ها بس دوري الإماراتي بس بيخلوه مشفر [ بطآقة ]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى