منتديات ون بيس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

شكرآ لكمـ،

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
LOKA
قرصان full top
قرصان  full top
انا أحب : One pice
المشاركات : 2115
علم؟ـ : غير معروف
المزاج :
الهواية :
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

القوات البحريه

في الجمعة مارس 01, 2013 2:26 pm
كيف حالكم

>> الفهرس <<

>> قوات البحرية <<

>> الواجبات <<

>> العصر الجديد <<

>> نظام الرتب <<

>> أعضاء البحرية <<

>> سفن البحرية <<

>> قواعد البحرية <<

>> قبل بداء قصة ون بيس <<






قوات البحرية


قوات البحرية هم سلاح البحرية التابع لحكومة العالم, ويعتبر واحدة من اطول خصوم هذه السلسلة ، إلى جانب منظمة الباروك، cp9، وقراصنة لحية السوداء.وهم موجودون في جميع البحار حول العالم ،بالرغم من إبقائهم على وجود عسكري طفيف في البحار الاربعة بإنشائهم المكاتب الرئيسية وتركيز الجزء الأكبر من قواتها في غراند لاين الذي يعتبر الأكثر خطورة حيثوا يقع مقر الرئيسي في المارينفود لكن بعد سنتين تم نقله إلى العالم جديد و أصبح أكاينو زعيم الادميرالات الجديد.


الواجبات


إن واجب قوات البحرية أن يحافظوا على القانون والنظام في جميع أنحاء العالم ، وفرض رغبات حكومة العالم هم يعتبرون القوة الاستراتيجية الرئيسية للتقدم لحكومة العالمية، ويتوقعون إطاعة أوامره كما يشاؤون و على حسب رغباتهم حتي لو كانت هذه الاوامر مشكوك فيها و بغض النظر عن هيتها .من بين واجباتهم ومنح مكافأة لصيادين القراصنة الذين قبضوا على المجرمين هم يفعلون ذالك كوسيلة لجعل مهمتهم أسهل لكن من المعروف أنهم يضعون قيمة مالية على المجرمين لأنفسهم كما أنه يتم القبض على المجرمين الاحياء ليتم نقلهم إلى السجن أو تنفيذ عقوبة الإعدام بحقهم.

غالبا ما يعمل مشاة البحرية على شكل ثنائي مكون من ضابط ذو رتبة عالية و مساعده ذو رتبة منخفضة قليلا,هذه الشراكات قد تبقى حتى بعد ترقية مع كل تقدم في رتبة بين ثنائي معا كمثال على ذالك عندما تم ترقية كل من سموكر و مساعدته تاشيغي بعد أحداث أرابستا. جنود البحرية الأعلى مرتبة (أدميرالات و زعيم أدميرال ) يتوقع أن يكونوا على أهبة الاستعداد لقيادة القوات البحرية في الحرب. قد يأخذون أشكال من المهام منها إلقاء القبض على العديد من المجرمين و حماية نبلاء العالم و إستدعاء النداء المحطم ,نواب أدميرالات هم الذين يقودون النداء المحطم التي ينادي أدميرالات و هم مكلفون بتنفيذ أوامر أدميرالات بالضبط.

الغرض الرئيسي من مشاة البحرية نشر و إبقاء فكرة تحقيق العدالة على أي جريمة.كما أنهم يستخدمون العدالة لتشكيل سياستهم في إدارة العالم و هذا يجعل سيطرتهم على المحيطات أسهل بكثير.ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية في مشاة البحرية هي نظرتهم إلى العدالة.وتنقسم عموما ما بين أولئك الذين يدعمون العدالة الأخلاقية وأولئك الذين يدعمون العدالة المطلقة مع كون قانون الانضباط لقوات مشاة البحرية كقاعدة.ومع ذلك، هناك قلق قليل من مشاة البحرية ذو المرتبة العليا فيما يتعلق بكيفية تنفيذ العدالة، مما يؤدي لأولئك الذين يدعمون العدالة المطلقة للقيام بأعمال غير المبررة في سبيل القيام بواجباتهم.

إن جنود البحرية يساعدون الشيبوكاي في الحفاظ على القوى الثلاث العظمى وعلى هذا النحو، فمن المتوقع أن تتعاون عند الضرورة. على الرغم من هذا فإن العديد من مشاة البحرية مثل أكاينو و كيزارو و سموكر و أوكيجي و سينغوكو ينظرون إلى شيبوكاي على أنه ليسوا أكثر من قراصنة في المقابل ، ليس للشيبوكاي أي إلتزامات الانصياع لمشاة البحرية
إلا بأوامر مباشرة من الحكومة العالمية نفسها.

واحد من أكثر الامور المشكوك في العدالة الخاصة بهم عندما يتعلق الأمر الرق.على الرغم من الممارسة يفترض أن ألغت قبل سنوات، يظهر في كثير من الأحيان أن تبدو مجرد أمر عادي وخصوصا عندما يتعلق الأمر بعبيد نبلاء العالم حيث ينظر إلى تحرير العبيد على انها جريمة و حتى لو كان هذا الشخص مجرد طفل.غالبا ما يكلفون يالعثور على العبيد الفارين واستردادهم.



العصر الجديد


بفضل اللحية السوداء و موت اللحية البيضاء بدأ عصر جديد على العالم، و عصر القراصنة الذي أنشئه روجر قد طويت. وهكذا بدأت فترة جديدة لقوات مشاة البحرية كذلك.مع إستقالة كلٍ من غارب و سينغوكو حدث فراغ في السلطة لشغل منصب زعيم الادميرال على الرغم من توصية لسينغوكو لأخذ أوكيجي منصبه فإن سلطات العليا أرادو أكاينو ليكون زعيم أدميرال يحصل قتال بينهما دام عشرة أيام و تمكن أكاينو من تحقيق الفوز وبالتالي أصبح الزعيم الجديد لمشاة البحرية. ومع ذلك ، بعد المعركة أبقى أكاينو منافسه أوكيجي على قيد الحياة ,لم يرغب أوكيجي في العمل تحت قيادة أكاينو و قام هذا أخير بتقديم إستقالته و إختفي, و للتعويض عن فقدان الكثير من القوى العسكرية،منحت الحكومة لمشاة البحرية قوة لم يسبق لها مثيل، و تحت إشراف أكاينو فإن قوات البحرية أصبحت الجيش الأكثر قوة للعدالة.



نظام الرتب


نظام الرتب العسكرية المطبق في قوات البحرية واضحة حيث كل رتبة حددت بشكل واضح , يعتبر الضباط والمجندين الحاليون في مقر مشاة البحرية النخبة الأكفاء جميع الرتب الحالية من الملازم فما فوق يتم تدريبهم عادة هناك ،يستثنى من ذلك من هم في قيادة القواعد البحرية الأخرى مثل مرغان و نيزومي.مشاة البحرية ليس لديهم نظام شارة رتبة في حد ذاته و هناك تفاوت كبير في نوع الزي الرسمي للضباط حتي مع أولائك الذين من نفس الرتبة كما يسمح لجنود البحرية بحمل أي سلاح هم يعجبهم حتى انهم احرار لو قاتلوا بأيديهم .

أية حال كقاعدة عامة المنصوص عليها هناك تعليمات موحدة من قبل المؤلف هي كما يلي :

1) عندما ينتسب مجند جديد إلى مشاة البحرية يعطى للمجندين الجدد زي رسمي موحدة يتكون من قميص بأكمام قصيرة بيضاء كتب عليها شعار البحرية، ومنديل أزرق ؛ سراويل زرقاء داكنة؛ وقبعة بيضاء

2) أي جندي وصل إلى رتبة جندي من درجة الثانية أو ضابط صف فبإمكانه الاختيار من بين عدد من أزياء المختلفة ، بما في ذلك الملابس الشخصية له,فقط أولئك الذين يريدون حقا أن تظهر جنود بحرية يبقي مع الزي التقليدي.

3) ويسمح للضباط برتبة الراية وما فوق لارتداء معطف مع كلمة "العدالة" على ظهره, وتجدر الإشارة إلى أن هذه المعاطف أكمام وغالبا ما تكون أطول بكثير من الأسلحة ومرتديها.

4) لرتبة الرائد فما فوق لبس بدلة تحت معطف العدالة يعتبر هذا الزي المفضل لديهم .

هناك، بالطبع ، استثناءات: فول بودي و جانغو وارتداء الملابس الخاصة بهم مع قبعة البحرية، على الرغم من أن رتبتهم بحار مجند هذا قد يكون له علاقة ما مع الظروف الاستثنائية التي تم جلب كل هؤلاء الرجال في الوضع الراهن، وتساهل من جانب الكابتنتهم هينا، أو مجرد حقيقة أن القاعدة لم تفرض بصرامة






رتب ضباط البحرية



زعيم أدميرال

هو أعلى رتبة في البحرية، والقائد العام للمنظمة بأكملها.أعلى رتبة من أدميرال لكن أخفض رتبة من القائد العام التابع لحكومة العالم و الجيروسي زعيم الادميرال وأدميرالات الثلاثة هم الوحيدون في مشاة البحرية قادرون على إستدعاء النداء المحطم

زعيم أدميرال الحالي :
ساكازوكي (أكاينو)

زعماء أدميرال سابقون:
سينغوكو , كونغ

أدميرال


هو ثاني أعلى رتبة في مشاة البحرية. لا يوجد سوى ثلاثة من مشاة البحرية الذين يحملون هذا اللقب في كل مرة ، كما أنهم يلقبون القوى العسكرية الأعظم لحكومة العالم ، ولكل واحد منهم يملك قدرات قتالية مميتة. وهم من مشاة البحرية فقط ، جنبا إلى جنب مع زعيم أدميرال قادرون على إصدار نداء المحطم على أي جزيرة يرونه تهديدا للسلام العالمي.

أدميرالات الحاليون:
بورسالينو (كيزارو)

أدميرالات سابقون:
ساكازوكي (أكاينو), كوزان (أوكيجي) , سينغوكو


نائب أدميرال



هو ثالث أعلى رتبة في البحرية. ويمكن هؤلاء الضباط وتتفاوت واجباتهم و سلطاتهم. على سبيل المثال ، واحدة من نواب الأدميرالات جون عملاقة ، يمتلك بعض سلطة خاصة، وكان الأول من تلقي تقرير نداء المحطم في مقر البحرية ويمكن أيضا أن يأمر نواب الأدميرالات الاخرين لارسال. ومن المعروف ما لا يقل عن أحد عشر منهم يتمركزون في مقر مشاة البحرية. و هناك دائما لا يقل عن خمسة نواب أميرالات يتم إرسالهم مع أسطول نداء المحطم.نواب أدميرالات مشهورون بأنهم ضباط البحرية أقوياء، وهو يبدو أن معظمهم مبارزين و بعضهم يجيد إستعمال روكوشيكي. العديد من العمالقةِ الذين يبدون كجنود بحرية هم في الغالب نواب أدميرال وهذا دليل على قوتهم الهائلة. آخر السمة التي هي مشتركة بين نواب أميرالات هو أنهم جميع يعرف إستخدام هاكي.

نواب أدميرال حاليون:
سورو,عملاق جون,كومل,مومونجا,أونيجومو,دوبيرمان,الستروبري,ياماك اجي,لاكروا,رونس,دالميشان,كيزيروهيج,سموكر


نواب أدميرال سابقون:
غارب,ساولو,ساكازوكي (أكاينو), كوزان (أوكيجي),بورسالينو (كيزارو)


اللواء بحري

هو رابع أعلى رتبة في البحرية

اللواء بحرية حاليون:
كادار

اللواء بحرية سابقون:
ستروباري,أكس دريك

عميد بحري

هو الخامس أعلى رتبة في البحرية

عميد بحري سابقون:
سموكر,بودينغ بودينغ


النقيب البحري

هو سادس أعلى مرتبة في البحرية. واحد من الواجبات التي يمكن أن يتخذها نقيب البحرية هو أن يكون قائد على أحد قواعد البحرية العديدة التي أنشئت في الجزر في جميع أنحاء العالم.بالإضافة إلى ذلك غالبا ما يقوم النقيب بالتنقل في البحار من أجل القبض على القراصنة والحفاظ على النظام، في هذه الحالات هو قائد السفينة طالما أنها لم تحت قيادة ضابط بحرية أعلى منه رتبة.

ويعتبر نقيب البحرية ضابط البحرية القوية الذي يمتلك الخبرة والأداء جيد في المعركة و هم يعتبرون قوات يحسب لها حساب. معظم نقباء البحرية عدة ظهرو في قصة و هم من المقاتلين أقوياء مع القوى فواكه الشيطان، ومهارات قتالية عالية أو التكتيكات.

نقيب البحري حاليون:
هينا,تي بون, فيري غوود,شو,نيزومي,تاشيغي,شارينجورو

نقيب البحري سابقون:
سموكر,مورغان

القائد

هو سابع أعلى رتبة في البحرية

قائد حاليون:
ريبير

الرائد بحري

هو ثامن أعلى رتبة في البحرية

الرائد بحري حاليون:
براندينو


الملازم
هو تاسع أعلى رتبة في البحرية


الملازم أول
هو عاشر أعلى رتبة في البحرية

الملازم أول حاليون:
ستالكر

الملازم أول سابقون:
روكاكو,فول بودي


حامل الراية

هو حادي عشر أعلى رتبة في البحرية و رتبة الاخيرة ضمن الضباط و هو أدنى رتبة تعطى لارتداء معطف العدالة على ظهورهم في الملابس الخاصة بهم.


حامل الراية حاليون:
ماكو

حامل الراية سابقون:
تاشيغي


شعبة مشاة البحرية



هم جنود البحرية الذين لم يحصلوا بعد على رتبة ضابط أو حصلوا على معطف العدالة و ليس لهم مسؤوليات على مستوي إداري و واجباتهم الروتينية تقتصر على حراسة المقرات و القواعد البحرية مقاتلة القراصنة و رتبهم كالأتي:


آمر الصف
ضابط صف رئيسي درجة أولى
ضابط الصف الرئيسي درجة ثانية
ضابط الصف درجة ثالثة
بحار من الدرجة الأولى
بحار المتدرب
بحار تجنيد
الرتيب


أعضاء البحرية


















سفن البحرية






الشكل العام لسفن الحربية للبحرية يحوي على إثنان إلى ثلاثة سارية و بإثنان إلى ثلاثة أشرعة لكل سارية يتم صبغ السفن باللون أخضر و خطوط السوداء على جانب السفينة يلاحظ أن حجم هذه السفن يمكن أَن يتفاوت. يتم الاحتفاظ دائما ديكورات والطلاء وظيفة ضمن نفس النمط، وهناك اختلافات قليلة بين السفن. عدد قليل من مشاة البحرية البارزون سفنهم لا تتبع للتصميم القياسي.
جنود بحرية يضعون الكايروسكي في الجزء السفلي من سفنهم حتى يتمكنوا من عبور حزام الهادىء دون أن يلاحظهم ملك البحر لكن أن كان ملك البحر في سطح الماء فسيلاحظهم.في حين أن السفن البحرية الطبيعية هي صغيرة نوعا ما ، ومتوسط ​​في الحجم ، وكانت السفن التي كانت تستخدم من قبل نداء المحطم أكبر من ذلك بكثير. وخلال الحادث أوهارا، وكانوا بالفعل أكبر من عملاق الحجم العادي.لكن السفن الحربية المرابطة في مقر البحرية تقريبا كبير مثل حجم أوز وتستخدم هذه السفن من قبل كبار مشاة البحرية، وتري في الغالب داخل غراند لاين.




فروع البحرية





هو المقر الرئيسي في المناطق المحلية من البحر و هي تدير بعض القواعد البحرية قوات البحرية يبقون في قاعدة و يقومون بدوريات في المنطقة المحلية توجد في قواعد و الفروع كل الأسلحة، سفن، وثائق مهمة، ومدفعية.نواب الادميرال هم من يديرون الفروع أما من يحمل رتبة نقيب بحري فما فوق فهم يديرون قاعدة بحرية الاختلاف بين فروع و القواعد هو إحتواء الفروع على حرف جي مع رقم لتميز بين الأفرع.



قبل بداء قصة ون بيس


وفقاً للداتا بوك ون بيس الاخضر كان من المفترض أن يكون مشاة البحرية في الاساس أن يكونوا مشابهين للمافيا ,في النسخة الأولى كان من المفترض أن يكون بدلات جنود البحرية سوداء بدلا من المعاطف البحرية وكان من المقرر أن يكون كل فرد منهم تظهر عليه ملامح مخيفة على وجوهِهم.



إلى هنا ينتهي
تقريري



















ONE LAW PICE سابقاً
Mi diseño para uno ignorado Biljiz~
avatar
smoker22
قرصان full top
قرصان  full top
انا أحب : الكرة
المشاركات : 2814
علم؟ـ : جزر القمر
المزاج :
الهواية :
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: القوات البحريه

في الجمعة مارس 01, 2013 10:55 pm
مشكووووره على التقرير^^
avatar
LOKA
قرصان full top
قرصان  full top
انا أحب : One pice
المشاركات : 2115
علم؟ـ : غير معروف
المزاج :
الهواية :
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: القوات البحريه

في السبت مارس 02, 2013 12:57 am
الا مشكور على الرد




ONE LAW PICE سابقاً
Mi diseño para uno ignorado Biljiz~
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى