منتديات ون بيس
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

شكرآ لكمـ،

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
مصطفى نزار نعمان
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 17255
علم؟ـ : العراق
المزاج :
الهواية :
العمر : 17
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

المنتخب المصري يكتفي بثنائية في مرمى قطر بمباراة الفرص الضائعة

في الإثنين ديسمبر 31, 2012 2:15 pm




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فاز المنتخب المصري لكرة القدم على نظيره القطري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار استعدادات المنتخب المصري للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 ، وكذلك استعدادات العنابي لكأس الخليج التي ستقام بالبحرين خلال الفترة من 5 إلى 18 يناير المقبل.


سجل هدفي المنتخب المصري كلا من سيد حمدي ومحمد ناجي جدو في الدقيقتين 28 و 56 ، وجاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر المنتخب المصري على أغلب فتراتها على مدار شوطي المباراة ولم يظهر العنابي إلا في فترات قليلة خاصة في نهاية اللقاء ، وفي العموم شهدت المواجهة العديد من الفرص الضائعة من قبل الفريقين وإن كان كان نصيب الفراعنة هو الأكثر.


وجاءت المباراة بمثابة فرصة طيبة لكلا من الأمريكي برادلي المدير الفني للمنتخب المصري والبرازيلي باولو أتوري المدير الفني للعنابي في تجربة العديد من اللاعبين على مدار اللقاء الذي سيخصص دخله لصالح ضحايا مذبحة بورسعيد وقطار أسيوط.


الشوط الأول
بداية المباراة كانت هادئة للغاية انحصر خلالها اللعب في وسط الملعب في محاولة من كل فريق للتعرف على منافسه وهي الفترة التي استمرت طويلاً حتى جاءت الدقيقة العاشرة لتعلن عن بداية الفرص الخطيرة عندما وصلت الكرة لسيد حمدي لاعب المنتخب المصري على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة خرجت على يمين قاسم برهان حارس المنتخب القطري.


وعلى الفور رد المنتخب القطري بهجمة مرتدة سريعة مرر خلالها لورانس تمريرة طولية ليوسف أحمد من الجهة اليسرى على حدود منطقة الجزاء لم يتواني مهاجم العنابي عن تسديدها وخرجت على يسار عصام الحضري حارس الفريق المصري.


وعادت حالة الهدوء من جديد تسود أرجاء الملعب وبقيت الكرة محصورة في منطقة الوسط باستثناء محاولات على استحياء من جانب الفريقين أبرزها العرضية التي لعبها أبوتريكة لاعب المنتخب المصري من ركلة حرة غير مباشرة قابلها سيد حمدي برأسه من داخل المنطقة ضعيفة لم يجد قاسم برهان حارس قطر أدني صعوبة في التصدي لها.


الهدف الأول
بمرور الوقت بدأ المنتخب المصري السيطرة على زمام الأمور ، حتى جاءت الدقيقة 28 لتعلن عن الهدف الأول للفراعنة عندما إنطلق أحمد حسن مكي من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية أخطأ دفاع المنتخب القطري في التعامل معها حتى وصلت لسيد حمدي الذي استلم وسدد بقوة سكنت الزاوية اليمنى لقاسم برهان.


وواصل المنتخب المصري الضغط بعد الهدف ، وأهدر الفراعنة فرصة التعزيز عندما استقبل محمد ناجي جدو كرة على حدود منطقة الجزاء سددها قوية خرجت على يسار قاسم برهان ، ثم أضاع أحمد حسن مكي فرصة أخرى عندما توغل داخل منطقة الجزاء القطرية وسددها قوية تصدى قاسم برهان الذي واصل التألق وتصدى لتسديدة أخرى من جدو من على حدود منطقة الجزاء.


ووسط الضغط المصري انطلق سيبستيان سوريا لاعب العنابي من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية وصلت لعلي عفيف الذي أطاح بالكرة خارج المرمى وأهدر فرصة التعادل للمنتخب القطري.


بداية الشوط الثاني اختلفت عن الأول وظهرت خطورة الهجمات مع الدقائق الأولى وذلك عندما إنطلق عمر جابر لاعب المنتخب المصري من وسط الملعب وتبادل تمرير الكرة مع أحمد تمساح الذي مررها من جديد لعمر جابر داخل منطقة الجزاء الذي لم يتواني عن تسديد الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن لقاسم برهان.


وكان من الطبيعي أن يسفر الضغط المصري عن شيئ ، وبالفعل كان ذلك في الدقيقة 56 عندما استثمر الفراعنة احد التمريرات المقطوعة للمنتخب القطري ووصلت الكرة لعبد الله السعيد على حدود منطقة الجزاء ومررها بينية متقنة لجدو الذي راوغ الدفاع القطري وأودع الكرة على يسار قاسم برهان مسجلاً الهدف الثاني.


ورفض المنتخب المصري التوقف وواصل الضغط على المرمى القطري ، وسيطر الفراعنة على مجريات الأمور تماماً ، ونظم الفريق أكثر من هجمة شكلت خطورة حقيقية على مرمى قاسم برهان إلا أن سوء تعامل مهاجمي الفريق المصري حال دون احراز أهداف.


وبمرور الوقت بدأ المنتخب القطري الظهور في أجواء المباراة خاصة بعد نزول خلفان ابراهيم في الشوط الثاني الذي شكل ازعاجاً للدفاع المصري وكاد أن يسجل أول أهداف منتخب بلاده على أثر تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة خرجت أعلى مرمى عصام الحضري.


ثم أضاع خلفان فرصة أخرى عندما انفرد بالمرمى المصري وحاول أن يلعب الكرة من فوق عصام الحضري الذي تصدى لها بسهولة.


ومرت الدقائق الأخيرة من المباراة دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين بعدما وضح أن كلا المنتخبين اكتفيا بما قدماه وبما آلت إليه نتيجة اللقاء.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
MŘ ŖàỵỷÀņ
قرصان full top
قرصان  full top
انا أحب : one piece
ذكر
المشاركات : 13047
علم؟ـ : السعودية
المزاج :
الهواية :
العمر : 19
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: المنتخب المصري يكتفي بثنائية في مرمى قطر بمباراة الفرص الضائعة

في السبت يناير 05, 2013 4:54 am
وألف مبروك فوز للمنتخب المصري الفوز

وهاردلك لقطر

ويعطيك العافية مصطفى على نقل الخبر
avatar
مصطفى نزار نعمان
قرصان full top
قرصان  full top
ذكر
المشاركات : 17255
علم؟ـ : العراق
المزاج :
الهواية :
العمر : 17
الأوســـــــــــــــــــــــــــــمة :
القرصان المفضل :

رد: المنتخب المصري يكتفي بثنائية في مرمى قطر بمباراة الفرص الضائعة

في الأربعاء فبراير 06, 2013 8:40 pm
الله يعافيك

ومنور ^_^




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى